الوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونية تفتح مناظرة خارجيّة بالملفات

logo ance

تفتح بالوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونية مناظرة خارجيّة بالملفات مشفوعة بمحادثة مع لجنة المناظرة لإنتداب متصرف (01) متحصل على الأستاذية أو الإجازة  أو ما يعادلهما  في التصرف طبقا للبيانات التالية :

تاريخ ختم التّرشّحات : 31 ديسمبر 2015

تاريخ إجراء المناظرة : 05 جانفي 2016 والأيام الموالية

شروط المشاركة عند تقديم التّرشحات والوثائق المطلوبة:

    استمارة المشاركة يتم وجوبا تعميرها على الخط من قبل المترشح، ثم تنزيلها من موقع الوكالة الوطنية للمصادقة الالكترونية www.certification.tn وطبعها ثم إمضائها من قبل المترشح وإضافتها إلى ملفه .
    بطاقة ارشادات يتم تحميلها من موقع الوكالة الوطنية للمصادقة الالكترونية www.certification.tn مع تعميرها وطبعها ثم إمضائها من قبل المترشح على أن تكون وجوبا مصحوبة بكل المؤيدات للمعطيات المدلى بها وإضافتها إلى ملفه.
    نسخة من بطاقة التّعريف الوطنيّة.
    نسخة من شهادة الأستاذية أو الإجازة أو ما يعادلهما في التصرف ونسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء.
    شهادة ترسيم بصفة طالب شغل مسلمة من قبل مكتب التشغيل والعمل المستقل لم يمض على تاريخ تسلمها أكثر من ثلاثة أشهر في تاريخ ختم التّرشحات.
    يجب أن لا يتجاوز المترشح للمناظرة المذكورة من العمر أربعين (40) سنة على الأكثر في غرة جانفي 2016، وفي صورة تجاوز المترشح للسن القانونية يجب الاستظهار بشهادة تثبت انجازه لخدمات مدنية فعلية بالقطاع العمومي أو شهادة تسجيل بمكاتب التشغيل والعمل المستقل لطرح مدة هذه الخدمات في حدود خمس سنوات من سن المترشح والتي لا يمكن أن تتجاوز خمسة وأربعين سنة بتاريخ غرة جانفي 2016.

هــــام :

تقدم مطالب المشاركة في المناظرة المذكورة أعلاه على الإستمارة المحملة من موقع واب الوكالة مرفقة بجميع الوثائق عن طريق البريد أو عن طريق الإيداع المباشر بمكتب الضبط بالوكالة الوطنية للمصادقة الالكترونية على العنوان التالي: الوكالة الوطنية للمصادقة الالكترونية- مدينة تكنولوجيا المواصلات، طريق رواد كم 3,5 – 2083 أريانة.

يرفض وجوبا كل مطلب يصل بعد تاريخ غلق قائمة الترشحات أو لا يحتوي على كل الوثائق المذكورة أعلاه. ويعتمد تاريخ التسجيل بمكتب الضبط بالوكالة كدليل على وصول ملفات الترشح في الآجال.

يتم ترتيب الملفات المستوفاة للشروط الإدارية ويتم دراستها لدعوة ثلث المترشحين المقبولة ترشحاتهم وفي حدود الثلاثين الأوائل لإجراء محادثة مع لجنة المناظرة.

لمزيد من الإرشادات وفي صورة وجود صعوبات عند التسجيل على الخط يمكن الاتصال بالوكالة على البريد الالكتروني التالي : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

يتم الإعلان عن النتائج النهائية للمناظرة بموقع واب الوكالة.

عروض مشابهة