شركة Leoni تتعاون مع الكوريّة Hyundai و توفّر ألفي موطن شغل جديد في 2018

leoni 0415f

بمناسبة مرور قرن من الزّمان على إحداث شركة Leoni , و كذلك الإحتفال بأربعينيّة إطلاق فرع هذه الشّركة في تونس, تمّ الإعلان عن إستراتيجيّة خاصّة للتّطوير من طرف هذه الشّركة المتخصّصة في صناعة “الحزم الإلكترونيّة” (faisceaux) لكوابل السّيّارات في بلادنا.

 

شركة Leoni تستفيد من سمعتها العالميّة و جودتها المعترف بها, حيث أنّها تجهّز أكبر و أبرز علامات السّيّارات مثل مرسديس و BMW و فولسفاغن و Audi و بيجو و Renault و غيرها.  و ها أنّ مجموعة Leoni Tunisie تستعدّ للتّحالف مع المصنّع الكوريّ الجنوبيّ الشّهير Hyundai , من أجل صنع الكوابل و “الحزم” الخاصّة بسيّاراتها الجديدة في موقع الإنتاج الخاصّ بها في منطقة ماطر الشّماليّة.

هذا العقد الجديد المزمع إبرامه قريبا جدّا سيمكّن من إحداث ألف موطن شغل مباشر جديد. هذا علاوة على أنّ مجموعة Leoni ستنتدب أيضا في إطار شراكتها الجديدة مع “هيونداي”, قرابة ألف موظّف و عامل إضافيّ إنطلاقا من السّنة القادمة.

و بهذا ستوسّع مجموعة “Leoni” من نطاق أعمالها, و هي ستدعّم بالتّالي موقعها كأكبر شركة موفّرة لمواطن شغل في تونس, بعد القطاع العموميّ, ليبلغ عدد موظّفيها و عملتها, ما يناهز 18 ألف شخص في عام 2018 القادم, على ضوء هذه الشّراكة الجديدة مع العملاق الآسيويّ “هيونداي”.

- المصدر

عروض مشابهة